افضل بن اسبريسو و5نصائح لشراء حبوب قهوة اسبريسو

يبحث عشاق القهوة عن افضل بن اسبريسو ليستمتعوا بالنكهة المركزة والرائحة المنعشة، حيث انتشرت في الأسواق عدة ماركات وأنواع من حبوب القهوة المطحونة بطريقة خاصة لتحضير قهوة اسبريسو، وفي السطور القادمة سوف نتحدث عن أفضل هذه الأنواع.

افضل بن اسبريسو

لقد أصبحت القهوة الاسبريسو من أكثر المشروبات الساخنة المطلوبة في الأسواق، وتعددت الشركات المنتجة لها بشكل كبير في الآونة الأخيرة، وفيما يلي سوف نتحدث عن افضل بن اسبريسو في الأسواق:

  • بن اسبريسو كريموسو من جيموكا Gimoka Espresso Cremoso

تم تحضير بن كريموسو دولتشي جوتشو من أجود حبوب البن الممزوجة بطعم المكسرات والأزهار فهي من أنواع الاسبريسو المميزة بطعمها الفاخر ورائحتها المعطرة التي لا مثيل لها بين باقي أنواع الاسبريسو مما يساعد على تعديل المزاج وزيادة الطاقة.

افضل بن اسبريسو، جيموكا

  • بن اسبريسو بيتس Peet’s

افضل بن اسبريسو إيطالي، يتميز برائحة قوية وطعم مركز خالٍ من المرار أو طعم الإحتراق رغم أنه من حبوب البن الغامقة جداً ولكن مذاقه متوازن وطعمه حلو.

افضل بن اسبريسو، بيتس

  • بن اسبريسو فولوتو ديكافيناتو Volluto Decaffeinato Espresso

تم إنتاج بن اسبريسو فولوتو ديكافيناتو من شركة نسبريسو من أفضل أنواع بن الأرابيكا المنزوعة الكافيين الغنية بالطعم المركز والرائحة الفواكه المنعشة، حيث يعتبر هذا النوع افضل بن اسبريسو صحي لعدم احتوائه على الدهون ولخلوه من مادة الكافيين التي قد تسبب مشاكل صحية لبعض الأشخاص.

افضل بن اسبريسو، فولوتو ديكافيناتو

  • بن اسبريسو إيلي كلاسيكو illy Classico Espresso

تم تحضير بن إيلي من أجود حبوب بن الأرابيكا الإيطالية المحمصة بدرجة متوسطة والمطحونة ناعمة جداً لتعطي طعماً مركزاً لا مثيل له بين باقي أنواع البن، حيث يتم تغليفها بعناية فائقة بعد تعبئتها مع سحب الهواء بالكامل منها للحفاظ على طعمها الفاخر ورائحتها الفواحة لأطول فترة ممكنة.

افضل بن اسبريسو، إيلي

  • بن اسبريسو ستاربكس Starbucks Espresso 

افضل بن اسبريسو تم تحضيره من أجود حبوب البن الممزوجة بنكهة الكراميل الفاخرة، مما يجعله من أكثر المشروبات المناسبة في الصباح.

افضل بن اسبريسو، ستاربكس

  • بن اسبريسو ساكويلا Saquella Espresso Gran Crema

تم إنتاج بن ساكويلا من حبوب بن الأرابيكا الداكنة الممزوجة بنكهة الكريمة الغنية التي تجعلها من أنواع بن اسبريسو المميزة ذات النكهة الفاخرة.

افضل بن اسبريسو، ساكويلا

  • بن اسبريسو لافازا Lavazza Espresso

تم تحضير بن الاسبريسو من لافازا من أفضل حبوب البن القادمة من إيطاليا المميزة برائحتها المنعشة وطعمها الفاخر الذي يمكن مزجه بالقليل من الكريمة ليصبح أشهى وألذ.

ويعتبر بن لافازا من أفضل أنواع بن اسبريسو للتنقلات حيث تم تغليفها بدقة عالية لتحافظ على رائحتها ونكهتها لأطول فترة ممكنة.

افضل بن اسبريسو، لافازا

  • بن اسبريسو نابوليتانو من كيمبو Kimbo Espresso Napoli

افضل بن اسبريسو إيطالي تم تحضيره من حبوب البن الإيطالية الداكنة التي تحمص بدرجة متوسطة ثم تغلف وتعبأ في علب محكمة الإغلاق لتحافظ على نكهتها المركزة ورائحتها القوية لمدة طويلة.

افضل بن اسبريسو، نابوليتانو

  • بن اسبريسو انترميزو من سيجافريدو زانيتي Segafredo Zanetti lntermezzo

تم إنتاج بن انترميزو من حبوب البن المطحونة ناعمة والمحمصة بدرجة متوسطة، إذ يتميز هذا النوع من بن اسبريسو بطعمه الكلاسيكي الذي يفضله عدد كبير من عشاق القهوة، حيث يمكن إضافته إلى الحليب والتمتع بمذاق فاخر.

أقرا ايضاً:الإختلاف بين الإسبريسو والقهوة التركية

افضل بن اسبريسو، انترميزو

  • بن اسبريسو لافازا سوبر كريمة  Lavazza Super Crema Espresso

تم تحضيره من أفخر حبوب البن الإيطالي بنكهة الكريمة الغنية، ويوجد منه أنواع بنكهة غنية بالسكر البني، وأنواع ممزوجة بنكهة البندق الفاخرة.

افضل بن اسبريسو، لافازا سوبر كريمة

  • بن اسبريسو كولومبيا من أبو عوف Abu Auf Colombian coffee Espresso

افضل بن اسبريسو ومن أكثر العلامات التجارية طلباً في الأسواق، تم تحضيره من أجود حبوب البن الكولومبي، ويتميز بنكهته الفاخرة الخالية من المرار، كما أنه آمن على الصحة ولا يسبب أي أضرار فهو خالٍ من الدهون والغلوتين ومناسب لمحبي القهوة النباتيين حيث يعزز التمثيل الغذائي في الجسم ويمده بالطاقة اللازمة للعمل.

افضل بن اسبريسو، أبو عوف

  • بن اسبريسو توري كولومبيا Torrie Colombia Espresso

تم تحضير بن توري من حبوب البن القادمة من جبال الأنديز المرتفعة التي تتميز بنكهتها الفاخرة الممزوجة بنكهة الكراميل مع الكاكاو والتي تأخذك إلى عالم آخر مع كل رشفة، وأهم ما يميز هذا النوع من القهوة أنها خالية من أي مواد تسبب الحساسية أو تهيج جهاز الهضم فهي صحية وآمنة لكل محبي القهوة.

افضل بن اسبريسو، توري

  • نسكافيه دولتشي جوستو اسبريسو انتنسو Nescafe Dolce Gusto Espresso Intenso

تم تحضير نسكافيه انتنسو من حبوب البن الأرابيكا والروبوستا القادمة من أمريكا الجنوبية والتي يتم تحميصها بدرجة متوسطة ثم تغلف وتعبأ بعبوة محكمة الإغلاق لتحافظ على مذاقها ورائحتها القوية، ويمكن إضافة الكريمة إلى نسكافيه دولتشي جوستو اسبريسو انتنسو لتعطي طعماً مثالياً فريداً من نوعه.

افضل بن اسبريسو، نسكافيه انتنسو

طريقة تحضير القهوة الاسبريسو

يحتاج تحضير قهوة اسبريسو إلى ماكينة اسبريسو خاصة تعتمد على الضغط والتبخير لتحضير فنجان قهوة مركز ذو نكهة مركزة ورائحة فواحة، ولكن تحضير كوب من القهوة الاسبريسو في المنزل ليس مستحيلاً ويمكن تحضيره من خلال الخطوات التالية:

  • نضع كمية صغيرة من الماء على النار حتى تغلي.
  • نضيف كمية من بن اسبريسو إلى الماء ونحركه بشكل جيد حتى تختفي كتل البن بالكامل.
  • نصب القهوة اسبريسو في كوب صغير شفاف.

ساهد:7 أمور تحدد كيف اختار ماكينة القهوة ؟

القواعد العامة لشراء حبوب الاسبريسو

يتساءل عشاق القهوة الاسبريسو ما هو افضل بن اسبريسو وكيف اشتري قهوة اسبريسو مثالية؟

يعتمد اختيار القهوة الاسبريسو على ذوق المشتري وعلى النكهة التي يفضلها، فهذه مسألة ذوق شخصي وليس لها قواعد وأحكام، فإن بعض الأشخاص يحبها داكنة ومركزة، والبعض يفضل أن تكون خفيفة وممزوجة بنكهات أخرى، ولكن هناك بعض النصائح التي يمكن الاستفادة منها عند شراء حبوب بن لتحضير القهوة الاسبريسو منها ما يلي:

  • الأفضل شراء كميات صغيرة من حبوب البن لأن شراء كميات كبيرة وتخزينها سوف يؤثر على نكهة القهوة ورائحتها.
  • الحرص على شراء أنواع حبوب البن ذات الجودة العالية والتي تم قطفها بعد نضجها بشكل تام، وتم تفريزها يدوياً من خلال التخلص من الحبوب الفاسدة قبل التعبئة.
  • الانتباه إلى تاريخ صلاحية حبوب البن المكتوب على العبوة والحرص أن تكون ذات تاريخ حديث لأن تعبئتها منذ وقت طويل يفقدها كثيراً من طعمها ورائحتها.
  • تجنب حبوب البن مجهولة المصدر والحرص على انتقاء حبوب الأرابيكا أو الروبوستا فهي من أفضل أنواع البن في العالم.
  • الأفضل شراء حبوب البن الكاملة وطحنها في مطحنة قهوة جيدة ثم تخزينها في عبوة محكمة الإغلاق بعيداً عن الحرارة والرطوبة.

شاهد:الفرق بين أنواع الإسبريسو وشرح كل نوع والطريقة

وبذلك نكون قد تحدثنا عن افضل بن اسبريسو وكيفية تحضيره وشرائه، حيث تتميز القهوة الاسبريسو بطبقة رغوية غنية بالزيوت العطرية المنعشة التي تعزز طعم القهوة الاسبريسو وتجعل رائحتها تفوح في المكان.

قد يهمك:افضل نوع قهوة اسبريسو في السعودية و3 طرق لتحضيرها

اشترك في القائمة البريدية لتصلك أحدث المقالات والمنتجات والعروض الحصرية
نموذج القائمة البريدية

عند الاشتراك، أنت توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

أضف تعليق